منتدى روعة روعه روعة روعه

أهلا وسهلا شرفت أخواتك وأخوانك بقدومك الميمون وحضورك المشرف أتمنى كل التوفيق من الله لك واتمنى ان تستفيد وتفيد أتمنى لكِ كل فائدة في هذا الصرح الكبير والله يحفظك ويرعاك
ونحن نتشرف بتسجيلك معنا


 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل
Flag Counter

شاطر | 
 

 تحميل لعبة البلياردو 2016 للكمبيوتر مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1135
نقاط : 19323407
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 20
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة البلياردو 2016 للكمبيوتر مجانا   الثلاثاء أبريل 19, 2016 9:24 pm


تحميل لعبة البلياردو 2016 للكمبيوتر مجانا

تحميل-لعبة-البلياردو-للكمبيوتر

يعتبر تنزيل لعبة البلياردو احترافية من أهم الألعاب التي يسعي الكثيرون للقيام بتحمليها من خلال الإنترنت، وذلك لأنها تعتبر واحدة من الألعاب الجيدة للغاية والتي تساعدك علي التفكير، وكذلك علي الابتكار.



لعبة البلياردو زاد عدد المستخدمين لها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث يقوم ولا زال الكثير من الأشخاص يقومون بتحميلها من علي الإنترنت والاستمتاع باللعب بها، وذلك يؤكد لنا مدي روعة تلك اللعبة الأكثر من رائعة، وبالإضافة إلي ذلك هناك تطبيق لتلك اللعبة أونلاين، وذلك علي سبيل المثال الموجود علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” فيس بوك ” حيث تستطيع هناك القيام باللعب أونلاين مع منافس أمامك، الأمر الذي يؤدي إلي زيادة التشويق والتحدي بينك، وبين ذلك المنافس، وذلك الأمر الذي يؤدي لمزيد من الحماس في اللعبة.
ولذلك في ذلك الموضوع سوف نتحدث عن تلك اللعبة الأكثر من رائعة والتي يعتبرها البعض واحدة من أفضل الألعاب في العالم أو علي الإنترنت بشكل خاص، ولكن قبل أن نتحدث عن مزاياها التي ميزتها عن غيرها من الألعاب الأخري، سوف نبدأ بذكر نبذة بسيطة عن تلك اللعبة والتي جعلها مميزة بتلك الدرجة.

تعتبر لعبة البلياردو واحدة من الألعاب التي تعتمد علي إيقاع الكرات الخاصة بكل لاعب في البوكيت، وكذلك تعتمد علي التصويب الصحيح للكرات، والأهم من ذلك اختيار الكرات الصحيحة، والتي بايقاعها في البوكيت نضمن وجود مجال لتصويب كرات أخري خاصة بي، وذلك للفوز بالمباراة.
واللعبة يقوم بالاستمتاع باللعب عليها ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها تأثيراً في العالم.

مميزات لعبة البلياردو 2016 للكمبيوتر

trick-shot-billiards-big

أهم ما يميز اللعبة كون حجمها صغير للغاية، حيث أن الحجم الخاص باللعبة يبلغ حوالي فقط 11 ميجا بايت، وبذلك يمكنك تنزيل اللعبة بسهولة من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال، وكذلك الاستمتاع باللعبة.
اللعبة مجانية، وغير مدفوعة أو باشتركات شهرية أو حتي كراكات وذلك اهم ما يميز اللعبة في الحقيقة، وذلك لأن ذلك يساهم في زيادة عدد المستخدمين للعبة بشكل كبير للغاية، وهذا ما حدث بالفعل في تلك اللعبة، حيث ازداد اعداد المستخدمين لها بشكل كبير للغاية في الآونة الأخيرة.
اللعبة يمكنك الاستمتاع بها علي الإنترنت، وهذا ما يجعل هناك تواصل وتحدي مع اشخاص حقيقيين مثلك، وبالتالي تزداد رغبتك في الفوز والحماسة بشكل أكبر.
اللعبة تعمل علي تنمية الذكاء، وذلك لأنها في الأساس تعتمد علي ذلك المبدأ للفوز بها، حيث تجعلك تتجنب الأخطاء، واختيار الضربات الصحيحة لايقاع الكورة في البوكيت من ناحية، وكذلك لفتح أدوار أخري في اللعب من ناحية أخري.
من أهم مزايا اللعبة كذلك كونها تدعم العديد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية، والفرنسية وغيرهم من اللغات الأخري، ولكن المُفاجأة هنا كونها تدعم اللغة العربية، وذلك بشكل كبير، وذلك يمثل سهولة علي الكثير من المستخدمين لها. وكذلك اللعبة تتميز بأنها تحتوي علي علي واجهة مميزة للغاية، وهي من أهم العوامل التي ساهمت بكل كبير في زيادة عدد المستخدمين لها، وزيادة الاقبال عليها.
وبذلك نكون قد تناولنا لعبة بلياردو احترافية من كافة الجوانب، حيث بدأنا بالحديث في موضوعنا باعطاء نبذة بسيطة عنها، ومن ثم انتهينا بالحديث عن مزاياها الأكثر من رائعة، ولم يتبق أمامك سوي أن تقوم بتجربة اللعب بها بتحميلها.

p2

تحميل لعبة البلياردو 2016 للكمبيوتر مجانا

http://www.downloadey.com/%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%88/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raw3a.allahmontada.com
 
تحميل لعبة البلياردو 2016 للكمبيوتر مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقطع نشرته احدى الوكالات الامريكيه وحذرت من ما سيحدث عام 2016

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روعة روعه روعة روعه :: العاب pc-
انتقل الى: