منتدى روعة روعه روعة روعه

أهلا وسهلا شرفت أخواتك وأخوانك بقدومك الميمون وحضورك المشرف أتمنى كل التوفيق من الله لك واتمنى ان تستفيد وتفيد أتمنى لكِ كل فائدة في هذا الصرح الكبير والله يحفظك ويرعاك
ونحن نتشرف بتسجيلك معنا
منتدى روعة روعه روعة روعه

 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخول  التسجيلالتسجيل  
Flag Counter

شاطر | 
 

 ثنائي مانشستر يتصدر انجلترا.. وبرشلونة يصعد لقمة اسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1141
نقاط : 19323419
تاريخ التسجيل : 17/08/2011
العمر : 21
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: ثنائي مانشستر يتصدر انجلترا.. وبرشلونة يصعد لقمة اسبانيا   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 12:21 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

لندن - رويترز:

استمر مانشستر يونايتد حامل اللقب وجاره مانشستر سيتي في تقاسم صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز هذا الأسبوع فيما حقق برشلونة انتصاره الأول خارج أرضه في المسابقة المحلية هذا الموسم ليصعد إلى القمة في اسبانيا.

وخسر ميلان حامل اللقب أمام يوفنتوس في ايطاليا فيما توقفت مسيرة بايرن ميونيخ الألماني التي شهدت عشرة انتصارات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق. وفيما يلي جولة بين أكبر بطولات الدوري الأوروبية هذا الأسبوع.


* اسبانيا:

صعد برشلونة حامل اللقب إلى الصدارة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه سبورتنج خيخون أمس الأحد بفضل هدف ادريانو كوريا ليحقق الفريق انتصاره الأول خارج أرضه في الدوري المحلي هذا الموسم. ويملك برشلونة 14 نقطة من ست مباريات ويتقدم بفارق الأهداف على ليفانتي صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على ريال بيتيس ليحقق انتصاره الرابع على التوالي. ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الصدارة ويتقدم بفارق الأهداف على ملقة وفلنسية بعد فوزه 4- صفر على مضيفه اسبانيول بفضل ثلاثة أهداف من المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين.


* ايطاليا:

أحرز كلاوديو ماركيسيو هدفين قرب النهاية ليقود يوفنتوس للفوز 2-صفر على ميلانو حامل اللقب والصعود إلى الصدارة بالمشاركة مع اودينيزي. كما فاز اودينيزي 2-صفر على بولونيا فيما يبتعد نابولي بفارق نقطة واحدة عن الصدارة بعدما سحق إنتر ميلان 3-صفر. ويتساوى باليرمو وكالياري في رصيد النقاط مع نابولي بعد تخطي عقبتي سيينا وليتشي بهدفين دون مقابل على الترتيب.


* انجلترا:

واصل ثنائي مانشستر تقاسم الصدارة بعد فوز سيتي 4-صفر على بلاكبيرن ويونايتد حامل اللقب 2-صفر على نوريتش سيتي. ويملك الفريقان 19 نقطة من سبع مباريات لكل منهما لكن يونايتد يتقدم على جاره بفارق الأهداف.

ويبتعد تشيلسي بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة بعدما سحق بولتون 5-1 بفضل ثلاثة أهداف من فرانك لامبارد. وتعافى سيتي من أثار أسبوع عصيب شهد إيقاف المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ليسحق بلاكبيرن بأربعة أهداف أحرزها ادم جونسون والايطالي ماريو بالوتيلي والفرنسي سمير نصري وستيفان سافيتش.

وحسم يونايتد مباراته أمام نوريتش الوافد الجديد لدوري الأضواء بفضل هدفين في الشوط الثاني عن طريق اندرسون وداني ويلبك. واستمرت معاناة ارسنال بعدما خسر 2-1 أمام جاره توتنهام في قمة شمال لندن فيما تغلب فولهام على كوينز بارك رينجرز بستة أهداف نظيفة.


* المانيا:

توقفت مسيرة انتصارات بايرن ميونيخ التي استمرت عشر مباريات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق يوم السبت الماضي بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه هوفنهايم لكنه عزز موقعه في صدارة المسابقة متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه. وحافظ بايرن على شباكه نظيفة للمباراة 11 على التوالي ويملك 19 نقطة من ثماني مباريات فيما توقف رصيد فيردر بريمن عند 16 نقطة بعد هزيمته 3-2 أمام مضيفه هانوفر الذي استفاد من ثلاثة أهداف للمهاجم محمد عبد اللاوي.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف ليقود بروسيا دورتموند حامل اللقب للفوز 4-صفر على اوجسبورج الوافد الجديد لدوري الأضواء والصعود إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة. وتقدم شالكه إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد فوزه 2-1 على هامبورج بفضل هدفين من المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار أمس الأحد.


* فرنسا:

أحرز الأرجنتيني خافيير باستوري هدفا في الشوط الثاني ليقود باريس سان جيرمان للفوز 2- صفر على اولمبيك ليون والانفراد بالصدارة متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه. ويأتي ليون وراء سان جيرمان بفارق ثلاث نقاط ويتقدم بنقطة واحدة على ليل حامل اللقب الذي فاز 2-صفر على ستاد رين ليتجاوز منافسه نحو المركز الخامس بعدما حقق انتصاره الأول عقب التعادل في خمس مباريات متتالية في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق. واكتفى اولمبيك مرسيليا وصيف بطل الدوري الموسم الماضي بالتعادل 1-1 مع ضيفه ستاد بريست ليصبح في المركز 13 عقب مرور تسع جولات من المسابقة.[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raw3a.allahmontada.com
 
ثنائي مانشستر يتصدر انجلترا.. وبرشلونة يصعد لقمة اسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روعة روعه روعة روعه :: منتدى الرياضة العالمية والمحلية-
انتقل الى: