منتدى روعة روعه روعة روعه

أهلا وسهلا شرفت أخواتك وأخوانك بقدومك الميمون وحضورك المشرف أتمنى كل التوفيق من الله لك واتمنى ان تستفيد وتفيد أتمنى لكِ كل فائدة في هذا الصرح الكبير والله يحفظك ويرعاك
ونحن نتشرف بتسجيلك معنا
منتدى روعة روعه روعة روعه

 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخول  التسجيلالتسجيل  
Flag Counter

شاطر | 
 

 شرح تحميل وتثبيت تطبيق ‏جلسات Hangout مجانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوكب البرامج والالعاب



عدد المساهمات : 24
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 30/05/2017

مُساهمةموضوع: شرح تحميل وتثبيت تطبيق ‏جلسات Hangout مجانا   الخميس يونيو 01, 2017 3:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,بعدالتحيه ايها الساده الزائرين بعد التحيه الطيبه والمباركه .ومازالنا نحن معكم اليوم فى تقديم العديد والعديد حوله سلسلة عالم البرامج وتطبيقات الاندرويد الرائعه .كما وانكم من خلال موقعنا الرائع تستطيعون التعرف والحصول على المعلومات الكثيرها حوله العديد من البرامج والتطبيقات المختلفه وذلك من خلال موقعنا الرائع والمدهش والذى مازال يمتلك الامكانيات والتقنيات والجوده العاليه فى تقديم الكثير والكثير حول حول تطبيقات والعاب الاندرويد .كما وانكم ايها الساده الزائرين تستطيعون الان تحميل البرامج والالعاب والتطبيقات من خلال موقعنا الرائع وهو موقع كوكب البرامج والالعاب عن طريق الروابط المباشره .ونحن هنا نعمل بأقصى مجهود ونبذل قصارى جهدنا فى تقديم المزيد من التقدم والنجاح حوله عالم البرامج والالعاب. ونحن معكم الان ايها الساده فى تقديم واحد من افضل برامج التواصل الاجتماعى وهو برنامج Google Hangouts.

ماهو تطبيق Google Hangouts :-
Hangouts هو تطبيق رسمي من Google بهدف إلى تسهيل التواصل المباشر والفوري بين المستخدمين. وهو بذلك يحل محل'Google Talk'، بإضافة بعض الميزات الجديدة للرسائل الكلاسيكية.

بفضل هذه الميزات الجديدة، يمكن Hangouts من للتعبير الذاتي بشكل أفضل مع جميع أنواع الوسائط البصرية، مثل الصور، والرموز (الرموز التعبيرية)، وبذلك سيمكن البرنامج من توفير المئات من الخيارات.

كما تتوقعون من منتج برامج الرسائل الفورية، يسمح Hangouts بمعرفة الأصدقاء الموجودون على الاتصال, أو عند الكتابة، أو عند قراءة الرسائل السابقة. ويمكنك كذلك تلقي رسائل من الأصدقاء دون الحاجة لتسجيل الدخول.

مثلما هو الحال في Google Talk، يمكنك تغيير المحادثة النصية خلالندوة الفيديو في أي وقت. ويمكنك التواصل حثى مع عشرة أشخاص في وقت واحد، فقط بالضغط على زر والنتيجة تكون سحرية وهي دردشة فيديو آنية.

واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام المدرجة في Hangouts هي امكانية استخدام الخدمة من أي جهاز، واستقبال المحادثات و الاستمرار فيها من وقت إنهاءها. وبعبارة أخرى، يمكنك البدء في التحدث مع شخص ما أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والاستمرار في المحادثة على أي بادك الخاص بك، وإنهائها من جهازك الذكي الذي يدعم نظام الاندرويد.

كما يسمح لك Hangouts بحفظ محادثاتك الخاصة مع كل مستخدم على حدة. تمتاز هذه الخدمة بالسهولة أثناء حفظ الصور التي شاركك بها شخصا ما أثناء التواصل، وهذا كله في المجلدات الشخصية.

من بين الاختلافات بين Hangouts و Google Talk، والتي لا يحبها الجميع، هو أن Hangouts لا يمكنه الاتصال بإستعمال الوضع الخفي. فإما أن تكون متصلا غير متصل ولا مجال للتخفي.

مميزات تطبيق Google Hangouts :-

1:-  يمكنك إشراك كل أصدقائك باستخدام الدردشات الجماعية التي يمكن أن تضمن ما يصل إلى 150 شخصًا.

2:-عبّر عما في نفسك باستخدام رسائل الحالة والصور والفيديوهات والخرائط والرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF المتحركة.

3:- حوّل أي محادثة إلى مكالمة فيديو مجانية تضم ما يصل إلى 10 جهات اتصال.

4:-  اتصل بأي رقم هاتف في العالم حيث وان جميع المكالمات إلى مستخدمي Hangouts الآخرين مجانية.

5:- وصّل حسابك على Google Voice لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل SMS وتكامل البريد الصوتي.

6:- ابق على اتصال مع جهات الاتصال عبر أنظمة Android و iOS والويب وزامن الدردشات عبر كل أجهزتك.

7:- راسل أصدقاءك في أي وقت، حتى وإن كانوا غير متصلين بالإنترنت.



اضغط هنا لتحميل تطبيق Google Hangouts


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرح تحميل وتثبيت تطبيق ‏جلسات Hangout مجانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى روعة روعه روعة روعه :: برامج للتحميل وشروحاااات-
انتقل الى: